الثلاثاء 23 يوليو 2024

"اعتبروني امكم وصدقوني هذه المرة الکاړثة اقتربت".. أشهر عرافة عربية تثير خوف الجمهور بتوقعات خطېرة.. كشفت ماسيحدث بكل ثقة!

موقع أيام تريندز

اخافت أشهر عرافة وخبيرة للابراج  في الوطن العربي ليلى عبد اللطيف المواطنين، وذلك بعدما كشفت عن توقعات خطېرة ستحدث في الفترة القادمة.

ليلى عبد اللطيف حادثت الجمهور، وقالت أن عليهم اعتبارها كأم للجميع، مشيرة انها تخاف مما سيحدث، ومؤكدة أن الکاړثة قد اقتربت.

وأطلقت عبد اللطيف عن توقعاتها للمنطقة خلال الفترة القادمة وكان أهمها انتشار فيروس جديد فى عمان وعدم استقرار الوضع الأمني فى لبنان حيث سيتم الھجوم  على إحدى المحطات الفضائية ووقوع بعض الاشتباكات فى بيروت.

ليلى عبد اللطيف قالت أن حالة القلق التى ظهرت خلال الفترة الماضية ستعود من جديد بسبب ظهور الفيروس الجديد فى عمان وسيتم عودة الحظر والإجراءات الاحترازية التى عانى منها المجتمع.

توقعات ليلى عبد اللطيف لم تقف عند هذا الحد بل كشفت عن کاړثة صحية أخرى من المحتمل ظهورها في الوطن العربي خلال الفترة المقبلة وهى تحوّر سلالة جديدة من فيروس الجدري. 

الجدير بالذكر أن العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف أصبحت واحدة من اهم الشخصيات في الوطن العربي، خصوصا بعد تحقق العديد من توقعاتها.