الثلاثاء 23 يوليو 2024

بوستر مفبرك لرانيا يوسف يثير أزمة... ونقابة الممثلين تتدخل

موقع أيام تريندز

انتشر خلال الساعات الماضية بوستر مفبرك لفيلم بعنوان " جسد" تظهر فيه رانيا يوسف بشكل مثير، الأمر الذي أحدث جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تساءل الكثيرون عن حقيقة الأمر.

وفي ردّه على ما حصل، قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية إن النقابة اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة ضد القناة الفضائية التي نشرت البوستر المفبرك، حيث إنها حرّرت محضراً ضد صاحب القناة، كما ستتقدّم رانيا يوسف بنفسها ببلاغ لصون حقوقها.

وكانت رانيا يوسف قد فوجئت بعرض إحدى القنوات بوستر يحمل صورتها لفيلم بعنوان " جسد" ويتم تداوله عبر السوشيال ميديا، وهو ما دفعها لتقديم شكوى الى نقابة الممثلين تتّهم القناة بالتزوير، مطالبةً باتخاذ الإجراءات القانونية.

من ناحية أخرى، انتهت رانيا يوسف من تصوير أحدث أعمالها الدرامية، مسلسل بعنوان "سيما ماجي"، من المنتظر عرضه قريباً، وتشارك في بطولته مع الفنانين: حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي...، وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج تامر السعدني.

وتقدّم رانيا في المسلسل شخصية جديدة ومختلفة عما قدّمته من قبل، حيث تلعب دور خادمة، تعاني من عدم الإنجاب، ويعرض المسلسل عدداً من القضايا الاجتماعية المهمة.