الثلاثاء 23 يوليو 2024

راحت القسم وراسها مفتوحة .. كواليس خناقة الفجر بين شيرين وحسام حبيب

موقع أيام تريندز

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب محركات البحث جوجل التريند خلال الساعات الماضية بعد الخناقة التي وقعت بينهما فجرا ووصلت إلى قسم الشرطة.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

تفاصيل خناقة شيرين حسام حبيب

توجهت المطربة شيرين عبد الوهاب فجر السبت لقسم شرطة التجمع وقامت بتحرير محضر ضد طليقها المطرب حسام حبيب لتعديه عليها بالضړب المپرح عليها وإحداث ما بها من إصابات غطت جسدها بالډماء كاملًا.

خناقة شيرين وحسام

وبحسب المحضر ٧١٥٥ الذي تقدمت به شيرين عبد الوهاب ضد طليقها حسام حبيب ذكرت فيه انه نشبت مشادة بين كلاهما لمدة ساعة متواصلة بسبب اختلافات جديدة بينهما وتوجهت الفنانة إلى قسم الشرطة، والډماء تغطي وجهها ورأسها.



سبب خناقة شيرين وحسام حبيب

كشفت مصادر أن خناقة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب إلى سړقة مبلغ مالي من شيرين، فيما ذهب عدد من المقربين إلى أن السبب الحقيقي هو أزمة بين شيرين وإحدى نجلتيها مما جعل شيرين تنفعل وتلجأ لحسام الذي لم يتعامل مع الأمر على النحو الصحيح وساهم في اشتعال الأزمة بين الفنانة ونجلتها.
وأرجع الجمهور وفانز شيرين عبد الوهاب سبب المشاجرة الأخيرة بين الثنائي إلى الانتشار واسع المدى الذي تحدث حول وجود علاقة غرامية وزواج بين شيرين وطليق أنغام الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.