الثلاثاء 23 يوليو 2024

تعرف على أسرار خطوبة عمرو يوسف ومي نور الشريف .. انفصلا لسبب مفاجىء

موقع أيام تريندز

 يعد الفنان عمرو يوسف من الفنانين القلائل الذين استطاعوا أن ينالوا محبة الجمهور من خلال تميزه بالأعمال الفنية التي يقدمها.

أحب الفن منذ صغره ، فبعد تخرجه من كلية الحقوق جامعة القاهرة ، قرر أن يبحث على فرصة تساعده على تحقيق هدفه بالتمثيل.

بدأ الفنان عمرو يوسف مشواره الفني من خلال الإعلانات عام 2002، وعمل بعد ذلك كمذيع لبرنامج “بين الفواصل”  في قناة روتانا سينما عام 2005، وفي تلك الفترة تعرف على مي نور الشريف في أحد الحفلات الفنية لتنشب بينهم علاقة صداقة قوية.

وبعد فترة من صداقتهما ، أخبرته مي نور الشريف بأن والدها يقوم بتحضير مسلسله الجديد “الدالي” ، وأنه يرغب في وجوه جديدة وأنها فرصته ليحقق حلم.

وبالفعل  في عام 2007 ، التقي عمرو يوسف بالمنتج محمد فوزي الذي اختاره للقيام بدور الصحفي أدهم فارس في مسلسل “الدالي” مع الفنان الراحل نور الشريف، لتكون بداية الانطلاقة الفنية له.

ومن خلال عمله بهذا المسلسل نشبت علاقة صداقة قوية بين الفنان الراحل نور الشريف وبين عمرو يوسف، الأمر الذي دفع الأخير للتقدم  لخطبة ابنته، وعلى الفور وافق الفنان الراحل على طلبه.



وبالفعل تم خطبة الثنائي عمرو يوسف ومي نور الشريف في يولو عام 2009 في حفل عائلي اقتصر على أصدقاء العروسين المقربين وأصدقاء نور الشخصيين، إضافة إلى أصدقاء زوجته الفنانة بوسى.

كان من ضمن الحضور الفنان محمود عبد العزيز وزوجته المذيعة بوسى شلبى، الفنانة إلهام شاهين، الفنان أحمد رزق وحرمه، الفنان صلاح عبد الله، محمود عبد المغنى، حسن الرداد، أحمد صفوت، دينا فؤاد، وغيرهم

فسخ  خطوبة مي نور الشريف وعمرو يوسف

بعد عام من  خطبتهما، وقبل زفافهما بفترة قصيرة فوجىء الجميع بفسخ  خطبتهما ليعلن الثنائي انفصالهما عن بعض.

وعقب انتشار خبر الانفصال رفضت مي نور الشريف التعليق على الخبر بينما اكتفي عمرو يوسف بقول أن  الارتباط “قسمة ونصيب”، مؤكدا أنهما اتفقا على استمرار علاقة الصداقة بينهما وخاصة أنهما تجمعهما علاقة عمل حيث يشاركا معا في أحداث الجزء الثالث من “الدالي” آنذاك.

زواج عمرو يوسف وكندة علوش

وبعد عدة سنوات ، فوجىء الجميع بزواج عمرو يوسف من الفنانة السوريةكندة علوش في يناير عام 2017 بأسوان، علماً بأن قصة الحب بينهم بدأت بعلاقة صداقة قوية تحولت إلى علاقة رومانسية حيث اشترك في عدد من الأعمال الفنية في تلك الفترة.