الأربعاء 24 يوليو 2024

صور للإعلامية وفاء الكيلاني قبل عمليات التجميل

موقع أيام تريندز

 تداول مستخدمي السوشيال ميديا صور للإعلامية وفاء الكيلاني، والتي أثارت صدمة لدى جمهورها، خاصة وأن هناك تغير واضح في ملامحها الآن عن شكلها السابق.

فقد كشفت الصور عن شكلها منذ عدة أعوام ، فرغم أنها كانت تتمتع بجمال وأناقة محدودة ، إلا أن هناك اختلاف  كبير عن شكلها الفترة الحالية التى تعد فيها من أكثر النجمات أناقة وجمالًا، خاصة وأنها دائمة الظهور بإطلالات مختلفة .

وقد أرجع البعض سبب التغير في شكلها لخضوعها لعمليات تجميل مثل عدد من الإعلاميات والفنانات، إلا أنها لم تصرح من قبل بأى معلومات عن خضوعها لأي عمليات تجميل .

وفاء الكيلاني تثير الجدل في حفل توزيع جوائز joy awards
ولا تعد هذه المرة الأولى التي تثير فيها الإعلامية وفاء الكيلاني، الجدل بسبب تغير ملامحها، إذ أنها أثارت الجدل عام 2022 أثناء مشاركتها في تقديم حفل توزيع جوائز joy awards الذي أقيم في الرياض بالمملكة العربية السعودية.



فقد أكد الجمهور غير صفحات السوشيال ميديا اختلاف كبير في شكلها ، إذ علق وقتها الجمهورعلى إطلالتها وظهورها من خلال الفيديو الذي نشرته عبر “إنستجرام”، مؤكدين وجود اختلاف كبير في شكلها، وتساءل البعض عن السبب وإذا ما كانت خضعت لعملية تجميل.

كما أكد عدد من متابعيها أيضاً أنهم لم يتعرفوا عليها إلا من خلال صوتها، حيث علق أحد متابعيها قائلة:”ليه كده يا وفاء كنتي أمورة وبنحبك علي طبيعتك”، حلوة بس في شيء متغير بوجهك”.